"الثقافة" تنظم ورشة عمل لتقييم معرض فلسطين الدولي للكتاب 2012

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

نظمت وزارة الثقافة والشباب والرياضة ورشة عمل لتقييم لمعرض فلسطين الدولي للكتاب بمشاركة الدكتور محمد الشريف مدير معرض الكتاب ومؤمن عبد الواحد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بديوان الموظفين العام، والحاج إبراهيم اليازجي عضو اتحاد الناشرين العرب.

وبحضور أصحاب المكتبات المحلية والمؤسسات الأهلية والجامعات والمعاهد التي شاركت في المعرض، وذلك اليوم في قاعة المحاضرات بديوان الموظفين العام.

ومن جانبه استعرض الدكتور الشريف فعاليات معرض الكتاب، وشكر جميع اللجان والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح المعرض، ونوه الشريف إلى التقييم العام الإيجابي للمعرض.

وأكد الشريف للمشاركين في الورشة على أهمية عرض جميع الملاحظات سواءً إيجابية أو سلبية، من اجل الاستفادة في تنظيم المعارض خلال الأعوام المقبلة، وتلافي القصور إن حصل.

بدوره أشاد مؤمن عبد الواحد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بديوان الموظفين بدور وزارة الثقافة بتنظيم معارض كبرى للكتاب، وأكد على أن النجاح الحقيقي لأي عمل يكون بتقييمه وتمنى من وزارة الثقافة أن تستفيد من تقييم المعرض، وتعمل على تطوير الخدمات خلال الأعوام المقبلة.

كما تحدث نائل الدهشان مدير عام تكنولوجيا المعلومات بوزارة الثقافة عن قسم تكنولوجيا المعلومات بالمعرض وقدَّم بعض الملاحظات عن اللجان العاملة في المعرض، وأكد على نجاح المعرض والإقبال الكبير من قبل الجمهور مما أعطى انطباعاً إيجابياً عن المعرض.

وفي نهاية الورشة قدم الحضور بعض المداخلات وجرى استعرضا بعض الملاحظات والإشارة إلى الإيجابيات والسلبيات.