المدهون" هدفنا مشاركة عربية ودولية واسعة في معرض الكتاب القادم.

 أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة  بأن مشاركة الناشرين العرب لاقت اهتمام جماهيري وشعبي وأحدثت حراك كبير في قطاع غزة.

وذلك خلال استقبال الوزير المدهون لوفد الناشرين العرب المشاركين في معرض الكتاب من اجل توديعهم قبل السفر بحضور الدكتور محمد الشريف مدير معرض الكتاب وأحمد محيسن مدير عام مكتب الوزير واحمد الاشقر مدير عام الشئون الإدارية والمالية وعاطف عسقول مسئول الإعلام بمعرض الكتاب وبكر أبو طعيمة مسئول العلاقات العامة والبرتوكول في معرض الكتاب وذلك في مقر الوزارة.

وأشاد المدهون بدور الناشرين العرب وحضورهم إلي غزة وإسهامهم في كسر جزء من الحصار ولاسيما  الحصار الثقافي والذي وصفه بأنه كسر بالكامل.

كما استعرض المدهون تقييماً سريعاً للمعرض بين فيه نقاط القوة ونقاط الضعف ، وتمنى المدهون في نهاية اللقاء السلامة لجميع المشاركين ودعاهم الي مشاركة اكبر في معرض الكتاب القادم.

بدوره اعرب محمد ابو عجور في كلمته نيابة عن المشاركين العرب عن شكره لوزارة الثقافة وعلى رأسها الدكتور محمد المدهون لأنهم  أعطوا الفرصة بزيارة غزة.

وأضاف أبو عجور " إننا جئنا لنؤسس لمنظومة ثقافية ونقاوم العدو بالثقافة وبناء عقلية ثقافية شاملة لدى كل أطياف المجتمع "، وأشاد أبو عجور بعمل المتطوعين بالمعرض ووصفهم بأنهم هم من أعطوا للمعرض بريقا ونشاطا .