الوزير "المدهون" يكرِّم الداعية الشاب "خالد أبو شادي"

بعد مشاركته في فعاليات معرض فلسطين الدولي للكتاب

الوزير "المدهون" يكرِّم الداعية الشاب "خالد أبو شادي"

 

غزة / اللجنة الإعلامية للمعرض:

كرّم الدكتور محمد المدهون وزير الثقافة والشباب والرياضة، بمكتبه في مقر الوزارة بغزة، اليوم، الداعية المصري خالد أبو شادي، بحضور أمير أبو العمرين مدير عام العلاقات العامة والإعلام، ومحمد العرعير مدير عام التخطيط ورسم السياسات، ود.محمد الشريف مدير معرض فلسطين الدولي للكتاب، وعاطف عسقول رئيس اللجنة الإعلامية للمعرض، وبكر أبو طعيمة رئيس لجنة العلاقات العامة.

ووجه الوزير المدهون شكره للداعية الشاب أبو شادي لحضوره إلى غزة رغم التزامه في العديد من المواعيد والمحاضرات، ومشاركته الفاعلة في إلقاء عدة محاضرات ضمن فعاليات المعرض.

واستعرض الوزير المدهون العديد من البرامج والأنشطة التي تنفذها وزارة الثقافة، والخطط المستقبلية الخاصة بجائزة الإبداع الشبابي، وبرامج دبلوم الرائد، وصندوق دعم الشباب، والتبادل الشبابي، والمؤتمر السنوي الرابع للثقافة.

بدوره عبر الداعية أبو شادي عن اعتزازه بزيارة غزة، والمشاركة في فعاليات معرض فلسطين الدولي للكتاب، وتمنى تنظيم المزيد من الفعاليات في غزة.

وتطرق إلى ضرورة تواجد السينما الهادفة وإظهار الإسلام بالوجه الحقيقي، الذي يتناسب مع سماحة هذا الدين، ومواجهة الهجمة الشرسة، التي كان آخرها الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وفي نهاية اللقاء قدم الوزير المدهون درعاً تقديرياً للداعية أبو شادي، وتمنى زيارته مجدداً إلى غزة، ولقاء قطاعات أخرى من الشباب التي تتمنى الاستماع لمحاضراته القيمة.