وزارة الثقافة تعلن عن انتهاء الترتيبات والتحضيرات لإقامة معرض الكتاب الدولي بحضور أكثر من 40

أعلنت وزارة الثقافة عن انتهاء الترتيبات والتحضيرات اللازمة لإقامة معرض فلسطين الدولي للكتاب والذي يحمل اسم " اقرأ نصرة للحبيب محمد ص " بحضور ومشاركة أكثر من 40 دار نشر عربية تم دعوتهم بشكل رسمي .

وقال المدير التنفيذي للمعرض د. محمد الشريف أن المعرض سيبدأ يوم الأربعاء الموافق 3/10 وينتهي السبت 13/10/2012م بواقع 10 أيام على ارض الشاليهات في غزة  وهو معتمد من اتحاد الناشرين العرب ، وأضاف الشريف أن الفترة التحضيرية شهدت إعداد خطة إعلامية تم فيها تواصل مع عدد من الفضائيات والإذاعات المحلية لتسليط الضوء على كل مايحمله المعرض هذه السنة وكل ما هو جديد ومميز عن السنة الماضية .

وأكد الشريف أن المعرض هذه السنة يحتوي مجموعة من الكتب القيمة والمتنوعة والشاملة لجميع المجالات والتي ستعود بالفائدة على جميع فئات وطبقات المجتمع الفلسطيني ، إضافة إلى الانتهاء من الدعوات الخارجية لدور النشر العربية والدولية والتي تم التنسيق لها للدخول لقطاع غزة والمشاركة بشكل فعال ورسمي في المعرض ، وعلى رأس الشخصيات الحاضرة كريم الشاذلي مختص  في التنمية البشرية و خالد أبو شادي مؤلف وكاتب والعديد من الكتاب والمؤلفين .

وأضاف الشريف أنه سيتم توزيع الإعلانات الخاصة بالمعرض على اللوحات الإعلانية الخاصة بالمكتب الإعلامي الحكومي الممتدة على جميع شوارع و مداخل محافظات قطاع غزة  بهدف تعريف المواطنين بالمعرض ودعوتهم لزيارته والاستفادة من الكتب التي يحتويها .